جميل منصور : ائتلاف المعارضة فاز فى بلدية عرفات رغم ماقام به الطرف الاخر قبل الإنتخابات وأثناءها وبين الشوطين

خلال تدوينة نشرها الرئيس السابق لحزب تواصل جميل منصور على صفحته على الفيس بوك مساء أمس كتب :

“أعرف أن ائتلاف المعارضة فاز في بلدية عرفات رغم كل ما قام به الطرف الآخر قبل الانتخابات وأثناءها وبين الشوطين، وفاز في بلدية الميناء رغم أفعال الخصم ومواقف آخرين ! وكان صوت “الرزق ” عنوان انتصار ثمين في هذه البلدية .
أعرف هذا وأعرف أنه ما ترك باب من أبواب الاحتيال إلا و طرق لانتزاع هذا النصر : تصرف في المحاضر وادعيت أصوات وضغط هنا وهناك وأعيد الفرز وجاءت نتيجة المكتب 25 مصدقة للمعارضة مكذبة لخصومها وأكدت صناديق عرفات فوز المعارضة مرة أخرى .
أعرف هذا وأعرف أنه كان من المناسب والمنصف والعادل أن يحق الحق ويعلن انتصار لائحتي المعارضة في هاتين البلديتين ويقر هؤلاء القوم بهزيمتهم التي أظهرها الشوط الأول وأكدها الشوط الثاني وعززها الشوط الثالث ( إعادة الفرز في عرفات ومحضر المكتب 25في الميناء ) .
أعرف كل هذا ولكن أعرف معه أن الموقف المناسب سياسيا وشعبيا أن لايدفع الشعور بالظلم والتوجس مما يدبر والملل من منافسة من لايحترم أخلاق المنافسة إلى احتمال المقاطعة لإعادة الانتخابات .
تعاطف الشعب زاد والإصرار على هزيمة القوم في شوط رابع تعزز وقوي والمجتمعون على المصالح تفرقهم تلك المصالح فلا تترددوا وعلى الانتخابات المعادة فاقبلوا وجمهوركم لاتخذلوا .
المشاركة منطق ومسار لانتزاع الحقوق وتراكم المكاسب ولايشترط له عدل العملية ولاشفافية إجراءاتها ، يعمل من أجلها ويناضل لتحقيقها وموازاة مع ذلك يكون الحضور والفعالية و المغالبة والانتزاع

عن admin

شاهد أيضاً

الحكومة تصادق على إجراء تعداد للسكان والمساكن (بيان)

صوت الحق : صادقت الحكومة، مساء أمس الأربعاء، على مشروع مرسوم يقضي بإجراء تعداد عام …