الثلاثاء , 21 سبتمبر 2021

لإعلان عن مبادرة صيانة المكتسبات الوطنية

رئاسيات 2019

” مبادرة صيانة المكتسبات الوطنية ”

بيان سياسي :

في إطار الحراك السياسي الذي تشهده الساحة الوطنية هذه الأيام في أفق رئاسيات 2019 المقبلة ،و في إطار البحث الهادئ و المسؤول عن أنجع الطرق و الوسائل السياسية التي تؤمن للبلاد انتقالا سياسيا سلسا و هادئا للسلطة .

و بالنظر إلى أن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز قد عبر مرارا و تكراراعن عدم نيته الترشح لمأمورية ثالثة.

و بالنظر إلى ضرورة صيانة المكتسبات الوطنية الجبارة التي تحققت على يدي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ، و بالنظر إلى أن هذه المكتسبات لا يمكن صيانتها إلا على يدي أحد المشاركين في صياغتها أصلا و أحد رفاق فخامة رئيس الجمهورية و أصدقائه الأوفياء المؤتمنين على انجازاته و على الشعب الموريتاني بأكمله.

و نظرا إلى هذه كله فإننا نحن أصحاب مبادرة ” صيانة المكتسبات الوطنية” بالولايات الشرقية ندعم نساند بقوة ترشح أحد رفيقي رئيس الجمهورية و هما محمد ولد غزواني و مولاي ولد محمد لقظف.فهاتان الشخصيتان الوطنيتان مؤتمنتان على موريتانيا و على المنجزات الجبارة التي حققها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لموريتانيا.

و بهذه المناسبة فإننا ندعو كافة أطر و وجهاء و مثقفي و منتخبي الولايات الشرقية و الناشطين السياسيين بها إلى اجتماع حاشد يوم الجمعة 28 دجكبر 2018 بقصر المؤتمرات للتعبير عن مبادرتنا و وضعها موضع التنفيذ.

توقيع أصحاب المبادرة

سيد محمود ولد الطلبه عمدة و رئيس رابطة عمد لعصابه سابقا

محمد المختار ولد حمود الملقب تيتاة وجيه بارز من الحوض الشرقي.

للتواصل يرجى الاتصال على الرقم-36305515 — 46451015

عن admin

شاهد أيضاً

موريتانيا : النشرة اليومية للحالة الوبائية

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الأحد، تسجيل حالة وفاة واحدة و95 حالة شفاء، و 82 …