نادي النصر يسلك بابا جديدا نحو العالمية

الرياضة

طرق نادي النصر تحت قيادة مجلس إدارته الجديدة برئاسة سعود السويلم باباً جديداً نحو العالمية، حيث انضم إلى 7 أندية عالمية لها وزنها في الخارطة الأوروبية، تحمل شعار الخطوط الجوية الإماراتية بعقود رعاية للنادي والفريق .
وانفردت ” الرياضية” اليوم الثلاثاء بخبر “الطقم” الجديد الذي سيرتديه الفريق خلال الموسم المقبل، إذ يتوسط الزى شعار “طيران الإمارات”، لكن لا تزال إدارة السويلم تتكتم على تفاصيل صفقة الناقل الجوي الإماراتي، دون الإفصاح عن قيمة العقد المبرم بين النادي والشركة الإماراتية.
وسيزين شعار “طيران الإمارات” قمصان النصر أسوة بمجموعة أندية عالمية أشهرها ” ريال مدريد الإسباني، ميلان الإيطالي، أرسنال الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بنفيكا البرتغالي، هامبورج الألماني، أولومبياكوس اليوناني ونيويورك كزموس الامريكي”.
وأصبح النصر أول نادٍ سعودي ترعاه شركة طيران الإمارات، التي دخلت بقوة لسوق الرعاية الرياضية، كما تعد الصفقة أولى الصفقات الاستثمارية لإدارة النادي الأصفر تحت رئاسة سعود السويلم، والذي نوه قبل شهور مضت عن اعتزامه توقيع أكبر صفقة رعاية في تاريخ النادي، بعد أن غابت شعارات الشركات عن قمصان الفريق الموسم الماضي.
كما جاء الزى البديل ولأول المرة اللون الأبيض، إذ يعرف عن نادي النصر لونيه الرئيسيين “الأزرق و الأصفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.