عزيز : من يساند هذا النظام ونهجه عليه أن يصوت للإتحاد من اجل الجمهورية

الاخبار


قال الرئيس محمد ولد عبد العزيز إن من يساند هذا النظام ونهجه عليه أن يصوت للاتحاد من أجل الجمهورية، وأن كل من يترشح من حزب آخر ليس مع النظام ولا مع الرئيس، وأن صناديق الاقتراع هي الحكم في ذلك كله”.

ونقلت الوكالة الرسمية للأنباء عن ولد عبد العزيز قوله خلال لقاء جمعه مع أطر مقاطعة اظهر أقصى الشرق الموريتاني أن من يطالب بمأمورية ثالثة ورابعة له عليه أن يصوت لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في انتخابات فاتح سبتمبر القادم، وأن يصوت لكل لوائحه دون تمييز.

وأضافت الوكالة أن ولد عبد العزيز أكد لأطر مقاطعة اظهر أن “من يطالب بمأمورية ثالثة أو رابعة عليه أن ينهج هذا النهج ويصوت لجميع لوائح الحزب بدون انتقائية أو تمييز، وهو ما يعني أن من ينتمي للحزب الحاكم عليه أن يصوت لجميع لوائحه الوطنية والنسائية والجهوية والبلدية، مبينا أن اختيار حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ينبغي أن يكون هو هدف الجميع”.

وبهذه التصريحات يكون الرئيس قد أعلن خروج عدد من الوزراء في الحكومة من نظامه وذلك بعدما رشحوا من خارج الحزب الحاكم وأعلنوا دعمهم للوائح منافسة للوائحه ومن أبرز هؤلاء الوزراء المختار ولد اجاي وزير الاقتصاد والمالية ومحمد عبد الله ولد أداعه وزير النقل اللذين رشح حلفهما من خارج الحزب لنيابيات مقاطعة ألاك عن طريق حزب الحراك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.