افتتاحية صوت الحق : غزة وشموخ الصمود..

صوت الحق :لليوم الثامن على التوالي يستمر العدوان الإسرائيلي على كل أرض فلسطين من أقصاها إلى أقصاها، وخاصة على قطاع غزة الذي لايتوقف الكيان الصهيوني عن قصفه على مدار الساعة ليل نهار منذ أسبوع، والعالم على مرأى ومسمع من مجازر هذا الكيان بحق الفلسطينيين الأبرياء ولايحرك ساكنا.
بل يسانده ماديا ومعنويا على عدوانه الظالم هذا، وذلك ماتقوم به أكبر ديمقراطية في العالم — الولايات المتحدة الأمريكية– كما تسمي نفسها، التي لولا مساندتها للكيان المحتل لما صمد أمام الأبطال الفلسطينيين المقاومين عن أرضهم وشرفهم ومقدساتهم، التي هي مقدسات كل المسلمين.
وفي المقابل تخاذل العرب والمسلمون عن نصرة إخوانهم الفلسطينيين وتركوهم لوحدهم يجابهون جيشا محتلا مسلحا بكل الوسائل والأعتاد، كان في مقدور الأنظمة في الدول العربية والإسلامية مساندة الفلسطينيين، لكن سجل لهم التاريخ عكس ذلك من هوان وتقاعس سبقى عارا في جبين هؤلاء القادة لايغسله ماء البحر.
الأمر الذي يبعث على الأمل هو التحام كل الفلسطينيين مقاومة وشعبا ضد المحتل الإسرائيلي والانتفاضة في وجهه بكل الوسائل، كذلك هبة كل الشعوبة العربية والإسلامية مساندة ودعما للمقاومة الفلسطينية، من ذلك المسيرة الكبيرة التي خرجت يوم الجمعة الماضي في انواكشوط تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ودعما للمقاومة الفلسطينية.
موقع صوت الحق

عن admin

شاهد أيضاً

شركة اسنيم تجري تعيينات جديدة وتلغي اثنتين من إداراتها

صوت الحق : أجرت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم سنيم ، اليوم الجمعة، تعيينات جديدة، طالت …