بيان استقالة من حزب الإصلاح

#بيان استقالة من حزب الإصلاح

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.
أما بعد : سيدى الرئيس المحترم ، السيدات والسادة،
مناضلى ومناضلات حزب الإصلاح.
أتقدم لكم بالشكر الجزيل على الفترة التى قضيناها معا وأتمنى لكم التوفيق فى مسيرتكم السياسية مثمنا لكم الجهود الطيبة التى بذلتم وإن اختلفت الرؤى وأولويات العمل…..
لقد بذلنا جميعا جهودا جبارة من أجل أن يتبوأ الحزب المكانة اللائقة به، وقد تحقق لنا ذلك ، وكنا نظن أن الأمر سينعكس إيجابا علينا جميعا، وهو مالم يحدث، حيث تم تقريب الوافدين الجدد وإبعادنا نحن أصحاب السبق.
لكن ذلك لم يثنينا بل حاولنا جاهدين التغلب على ذلك ولم نتوقف عند تلك الخلافات الشخصية وعندما تأكدنا أننا فقدنا الأمل بكل مايتعلق بالحزب وطرحه غير المتزن….
مع أننا بذلنا قصارى جهدنا فى خدمته ، وحرصنا كذلك على نشر الروح الايجابية بين جميع أفراد الحزب من أجل تنمية روح التعاون والوصول إلى أفضل أداء فى العمل. لكننا فقدنا الأمل وللأسف، ولم نعد مستعدين للإستمرار فى الحزب ومشروعه السياسي، ولم يبق أمامنا إلا الإعلان عن الإستقالة منه، حتى نحيي تلك الثقافة الميته ” ثقافة الاستقالة ”
لكم منا كامل الشكر وأطيب الأمانى، فقد اختلفت السبل ويبقى الهدف واحد ” رفعة الوطن ” .

أخوكم الغوث ولد بكالى قيادى سابق فى الحزب مسؤول الدراسات ومعاناة الشباب والطلبة، ومرشح الحزب فى الاستحقاقات الماضية كنائب عن دائرة افرقيا وعضوية مجلس نواكشوط الجهوى .

عن admin

شاهد أيضاً

بيان مجلس الوزراء (تعيينات في عدة قطاعات حكومية ) التفاصيل

صوت الحق : اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد …