شنقيتل تعلن عن إطلاق تقنية الجيل الرابع

تم اليوم الاثنين 23 أغسطس 2021 إطلاق تقنية الجيل الرابع 4G/LTE من شنقيتل في نفس اليوم الذي أطلقت فيه الشركة خدمات الجيل الثاني والثالث سنة 2007 وذلك بعد مرور خمسة عشر سنة على دخولها السوق الموريتاني.
وقد تم هذا الإطلاق في حفل نظم بمقر الشركة تناول فيه الكلام ممثل الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس جعفر صالح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية والمدير العام لشنقيتل المهندس هاني عربي كرار.
وقد ثمن ممثل مجلس الإدارة العلاقات المتميزة و المتجذرة في التاريخ التي تربط موريتانيا والسودان. كما تحدث عن مساهمات شنقيتل في تنمية الإقتصاد الموريتاني وفي دعم أهداف التنمية المستدامة SDGs عبر مسيرتها في الخمسة عشر سنة الماضية و وعد بالعمل بوتيرة أسرع على توفير خدمات اتصال و تكنولوجيا متطورة ، وتعزيز الفرص الرقمية المبتكرة، والعناية بالبيئة.
وقد تقدم المهندس جعفر صالح باسمه ونيابة عن مجلس إدارة سوداتل ، والرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس مجدي طه بوافر الشكر و التقدير للدعم الكبير و الرعاية التي تلقاهما شنقيتل من الحكومة الموريتانية والسلطات الرسمية التي تعمل علي تطوير قطاع الإتصالات. وجدد إلتزام المجموعة ببذل قصارى الجهود الممكنة لدعم استراتيجية الدولة الهادفة للتحول الرقمي ،و الإبداع، و عصرنة الإدارة ، وتجاوز توقعات العملاء والشركاء، من أجل مواصلة تحقيق أفضل النتائج بإذن الله.
تناول الحديث بعد ذلك المدير العام لشنقيتل المهندس هاني عربي كرار فقال ان هذا الإطلاق الموسع لخدمات الجيل الرابع 4G/LTE سيشمل بالإضافة إلي العاصمة نواكشوط والعاصمة الإقتصادية انواذيبو، خمس عواصم ولايات إضافية وهي : ازويرات، أطار، أكجوجت، روصو وكيهيدي.
يأتي هذا الإطلاق في ظروف صحية إستثنائية تعيشها موريتانيا والعالم في ظل جائحة كورونا التي فرضت تغيرات كبيرة في نمط الحياة الذي يستلزم ضرورة إنجاز الأعمال والتواصل عن بعد.
وقد بين المدير العام لشنقيتل أن خدمات تقنية الجيل الرابع من شينقيتل سوف تساعد على تجاوز الكثير من التحديات، كما أشار إلى أن خدمات تقنية الجيل الرابع من شنقيتل تتمحور حول الجودة والمتعة: “شنقيتل 4G … جودة ومتعة”. وهذا سيمكن زبناء الشركة من إنجاز أعمالهم بفاعلية والتمتع بإستخدام الإنترنت للتواصل الإجتماعي والمشاهدة الحية وتحميل الفيديوهات والتطبيقات والبرامج ، والولوج للألعاب الإلكترونية بجودة أفضل.
كما أكد السيد المدير العام، قناعة شنقيتل الراسخة بدورها كفاعل أساسي في تطوير الإقتصاد الموريتاني وتحسين حياة الناس وتوفير بيئة ملائمة لنمو الأعمال، وجدد إلتزام المجموعة بدعم إستراتجية موريتانيا الهادفة للتحول الرقمي والإبداع وعصرنة الإدارة.
وفي نهاية الحفل قدم المدير العام لشركة شنقيتل الشكر للسلطات الرسمية على تعاونها البنّاء والمثمر من أجل تطوير القطاع. كما شكر جميع موظفي الشركة وجميع شركائنا على ما بذلوه من جهد جبار لإنجاز هذا العمل

عن admin

شاهد أيضاً

شركة اسنيم تجري تعيينات جديدة وتلغي اثنتين من إداراتها

صوت الحق : أجرت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم سنيم ، اليوم الجمعة، تعيينات جديدة، طالت …