معروف ولد سول / تمارس علينا انواع العبودية المهنية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 12:06 مساءً
معروف ولد سول / تمارس علينا انواع العبودية المهنية

قطاع التزويد département manutention
اﻹسم معروف ولد سول
الرقم التسلسلي 18758
المصلحة 267..
التصنيف : رتبة S6 منذوا ما يقارب 12 سنة..
تمارس علينا في هذه المصلحة أنواع العبودية المهنية من طرف بعض من اﻷطر الذين لا يريدون خيرا لهذه المؤسسة ولا لدولة الموريتانية…بالضغط الذي يسلط علينا في المنشأة اصبحنا نكره موريتانيا ومن يحكمها اصبحنا عاجزين نفسيا عن العمل ﻷننا نعمل تحت ظروف سيئة الي أقصي حد …..
تمارس علينا أنواع العبودية المهنية نعمل في ظروف قاسية تحت الضغط بدون سيارات بدون ادوات عمل بدون نظارات ضد الغبار بدون وقاية من اﻷمراض.. نتنفس السموم القاتلة نسهر من أجل اﻹنتاج والسيارات المحسوبة علي هذا القطاع منها ماهو تحت خدمة عائلات اﻷطر ومنها ما ينتظر مصيره…
ولاكن نحن كعمال نباشر العمل لا نمتلك أي سيارة مهما كانت مستهدفين من طرف جماعة من اﻷطر همهم الوحيد وشغلهم الشاغل هو التسير المفبرك من أجل مصالحهم الخاصة والضيقة وليس لصالح المؤسسة و لا موريتانيا….
هل تعلم ان في هذه المنشأة التي تسمي منشأة ارويصات ان العمال يشربون الماء من حنفية المرحاض ويستحمون منها وفي بعض الاحيان يرجعون الي منازلهم وثيابهم مليئة باﻷوساخ واﻷمراض. …
هل تعلم أنني منذوا ما يقارب 12سنة من حياتي محروم من التقدم ومن العلاوات الخاصة وعندما سألت المسؤول اﻷول أجابني انت مشكلتك ألسانك اطويل. …..
شوف خير جاي من شورك اكطع اكطع اكطع
اسمع 《وما من دابة في اﻷرض الا وعلي الله رزقها 》
《وفي السماء رزقكم وما توعدون》
#لا نعترف بM2E SA #
#يجب تزويد حي الترحيل بالكهرباء#
#ماذا قدمت اسنيم لساكنة ازويرات # شعارات ستكون السبب في صمكم
انتظرونا قريبا ﻹظهار حقائق مخفية وصفقات خطيرة في هذا القطاع

رابط مختصر