أطر أترارزة نطالب بتعديل دستوري يلغي تحديد المأموريات …صور

إحتضن مساء اليوم الخميس 2018/12/20 قصر المؤتمرات القديم في نواكشوط، تظاهرة سياسية، منظمة من طرف أطر ووجهاء ولاية اترارزة الداعمين للنظام، أعلنوا خلالها عنما أسموه تمسكهم برئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، كمرشح في الاستحقاقات الرئاسية القادمة.
وطالب بيان أطر اترارزة الذي ألقاه النائب البرلماني عن مقاطعة المذرذرة الداه صهيب إلى التعبئة الشاملة من أجل إسماع صوت المواطن تحت قبة البرلمان، “حتى يتم تعديل الدستور طبقا لإرادة الشعب بإلغاء تحديد المأموريات”.
وأكد البيان على أنه “إذا كان من حق الرئيس محمد ولد عبد لعزيز أن يعلن عدم رغبته في مأمورية ثالثة؛ فإنه من حق الشعب الموريتاني الوفي أن يحرص على مواصلة الرئيس في قيادة سفينة التغيير البناء، حتى تكتمل المنجزات وتكون البلاد جاهزة للتناوب على السلطة”. وفق البيان
وقال صهيب إنهم يدعون الجميع إلى أن يبينوا لولد عبد العزيز “حرصكم على أن يقبل بترشيح الشعب الموريتاني له، وأن يغلب مصلحة موريتانيا على التزامه السابق”، مردفا: “ندعوكم جميعا لمواصلة التعبئة وأن يبقى اجتماعنا هذا مستمرا حتى تتحقق إرادة الشعب الموريتاني، بترشيح خيارنا محمد ولد عبد العزيز في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2019”.
وقد تغيب عن التظاهرة الوزراء الثلاثة المحسوبون على ولاية اترارزة، في حين حضر عدد من المنتخبين والشخصيات السياسية، إلى جانب جمهور كبير

عن admin

شاهد أيضاً

الإعلان عن وفاة الصحفية الناها منت سيدي

صوت الحق : أعلن -صباح اليوم السبت- عن رحيل الصحفية الناها منت سييدي. وتعد الراحلة …